نزول جيلبريك لجميع الأجهزه الى على ios 11-11.4.1

Gsmtech

.:: مؤسس الموقع ::.
طاقم الإدارة
إنضم
22 يناير 2018
المشاركات
1,357
مستوى التفاعل
2,617
النقاط
1,260


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

نزول جيلبريك لجميع الأجهزه الى على ios 11-11.4.1.

بالنسبه للذين هواتفهم على اصدارات 11.3 واقل و محمل جيلبريك ممكن تمسح تطبيق الكترا وتنزل الاصدار الجديد

لان الاصدار الجديد يعتمد على ثغرة ثانية افضل واسرع من القديمة .

التحميل من الكمبيوتر :

لمشاهدة الروابط يجب تسجيل الدخول or تسجيل من فضلك


و تحميل
لمشاهدة الروابط يجب تسجيل الدخول or تسجيل من فضلك


وتفتح ال impactor وتسحب ملف ipa تكتب اي حساب سواء الخاص بك او ثانوي .

التحميل من الموبايل :

عند تحميل التطبق تتبع الخطوات التالية

setting..general..profiles&devicemanagements.."a
ppname"..Trust
jailbreak
..و بعدها تبدا عملية الجلبرييك

انصح بعدم تحميله للاشخاص الذين ليس لديهم خبرة في التعامل معه و مشاهدة فيديوهات و شروحات قبل كل خطوة
 

عن منتديات Gsmtechdz

Gsmtechdz، منتدى عربي يجمع محترفي صيانة الهواتف، السوفتوير، حلول المشاكل التقنية، وكل ما يخص عالم التقنية.

عودة
أعلى