- إنضم
- 22 يناير 2018
- المشاركات
- 1,357
- مستوى التفاعل
- 2,617
- النقاط
- 1,260
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نزول جيلبريك لجميع الأجهزه الى على ios 11-11.4.1.
بالنسبه للذين هواتفهم على اصدارات 11.3 واقل و محمل جيلبريك ممكن تمسح تطبيق الكترا وتنزل الاصدار الجديد
لان الاصدار الجديد يعتمد على ثغرة ثانية افضل واسرع من القديمة .
التحميل من الكمبيوتر :
لمشاهدة الروابط يجب
تسجيل الدخول
or
تسجيل
من فضلك
و تحميل
لمشاهدة الروابط يجب
تسجيل الدخول
or
تسجيل
من فضلك
وتفتح ال impactor وتسحب ملف ipa تكتب اي حساب سواء الخاص بك او ثانوي .
التحميل من الموبايل :
عند تحميل التطبق تتبع الخطوات التالية
setting..general..profiles&devicemanagements.."a
ppname"..Trust
jailbreak
..و بعدها تبدا عملية الجلبرييك
انصح بعدم تحميله للاشخاص الذين ليس لديهم خبرة في التعامل معه و مشاهدة فيديوهات و شروحات قبل كل خطوة