كيفية سحب ملف البوت وصناعة الروت للأجهزة العاملة بمعالج mtk على العملاق EFT Dongle

Easy_Team

Product Supporter
إنضم
11 يناير 2019
المشاركات
193
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
العمر
40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لم يكن ترويت الاجهزة اسهل مما هو عليه الان بفضل الدونغل الرائع EFT Dongle

طريقة الروت سهلة وبسيطة وتعتمد على ثلاث خطوات وهي
1- سحب ملف البوت من الجهاز (يتم توصيل الجهاز مطفي)
2- صناعة ملف الروت (يجب توصيل اي جهاز بوضع تصحيح الاخطاء ADB)
3- تفليش ملف الروت (يتم توصيل الجهاز مطفي )

واترككم مع صور تشرح الخطوات الثلاثة

32448039498393071722.png


39792793119139296109.png



29482344856277167577.png



بعد ذلك ولنتأكد من نجاح الروت نوصل الجهاز بوضع adb ونرى الناتج


الى اللقاء
--------------------------------------------------------------
-----------------------------------
------------------
------
--​
 

عن منتديات Gsmtechdz

Gsmtechdz، منتدى عربي يجمع محترفي صيانة الهواتف، السوفتوير، حلول المشاكل التقنية، وكل ما يخص عالم التقنية.

عودة
أعلى