T tyty عضو جديد إنضم 6 ديسمبر 2020 المشاركات 4 مستوى التفاعل 0 النقاط 0 6 ديسمبر 2020 #1 سلام عليكم عندي condor griffe t1 كي نكون دايرو يتشارجا وغير يوصل لل 30 يطلع حتى يولي 100 وكينكون نخدم فيه غير يوصل لل 69 يبط بلخف حتى يولي 0 هل من حل
سلام عليكم عندي condor griffe t1 كي نكون دايرو يتشارجا وغير يوصل لل 30 يطلع حتى يولي 100 وكينكون نخدم فيه غير يوصل لل 69 يبط بلخف حتى يولي 0 هل من حل
Gsmtech .:: مؤسس الموقع ::. طاقم الإدارة إنضم 22 يناير 2018 المشاركات 1,357 مستوى التفاعل 2,617 النقاط 1,260 6 ديسمبر 2020 #2 tyty قال: لمشاهدة الروابط يجب تسجيل الدخول or تسجيل to view quote content! أنقر للتوسيع... هل غيرت كونكتور الشحن ؟ جرب بطارية أخرى
tyty قال: لمشاهدة الروابط يجب تسجيل الدخول or تسجيل to view quote content! أنقر للتوسيع... هل غيرت كونكتور الشحن ؟ جرب بطارية أخرى
T tyty عضو جديد إنضم 6 ديسمبر 2020 المشاركات 4 مستوى التفاعل 0 النقاط 0 6 ديسمبر 2020 #3 gsmtech قال: لمشاهدة الروابط يجب تسجيل الدخول or تسجيل to view quote content! أنقر للتوسيع... شريت بطارية اخرى ونفس مشكل
gsmtech قال: لمشاهدة الروابط يجب تسجيل الدخول or تسجيل to view quote content! أنقر للتوسيع... شريت بطارية اخرى ونفس مشكل