17 فائدة لمفتاح Win

ilyas

مشرف عام
إنضم
25 يناير 2018
المشاركات
291
مستوى التفاعل
21
النقاط
18
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته


زر win و الذي يتحاشى استعماله العديد الا اذا وقع مشكل في الحاسوب :D:D:D

جدول الاختصارات والتشكيل والرموز ....
============================
1. الضغط على الزر WIN + B، لإيقاف عمل لوحة المفاتيح ومنع الأزرار
من الكتابة.
2. الضغط على الزر WIN + D، للعودة إلى سطح المكتب مباشرة.
3.الضغط على الزر WIN + E، للدخول مباشرة إلى MY COMPUTER
4. الضغط على الزر WIN + F، لفتح "البحث" دون استخدام فأرة الكمبيوتر.
5. الضغط على الزر WIN + L، لإقفال شاشة جهاز الكمبيوتر.
6. الضغط على الزر WIN + M، لإغلاق جميع النوافذ المستخدمة على سطح المكتب.
7. الضغط على الزر WIN + P، لتبديل طريقة تشغيل شاشة العرض الإضافية.
8. الضغط على الزر WIN + R، لفتح نافذة "التشغيل".
9. الضغط على الزر WIN + T، لتفعيل شريط المهام.
10. الضغط على الزر WIN + U، لتظهر على الشاشة "قائمة المهمات".
11. الضغط على الزر WIN + X، لتظهر قائمة "برامج الهاتف" في نظام WINDOWS 7، أما في WINDOWS 8 فتظهر على الشاشة قائمة "ابدأ".
12. الضغط على الزر WIN + F1، لتظهر قائمة "HELP AND SUPPORT".
13. الضغط على الزر WIN + "السهم إلى أعلى"، لتتوسع النافذة المفتوحة حتى كامل مساحة الشاشة.
14. الضغط على الزر WIN + "السهم الأيمن أو الأيسر"، لتتحرك النافذة المفتوحة إلى اليسار أو اليمين.
15. الضغط على الزر WIN + SHIFT + "السهم الأيمن أو الأيسر"، لنقل النافذة المفتوحة من شاشة إلى أخرى.
16. الضغط على الزر WIN + مفتاح "+"، لزيادة مساحة الشاشة.
17. الضغط على WIN + اي رقم كل رقم يرمز لترتيب ايقونات شريط المهام
اذا مثلا الكروم هو اول ايقونة اضغط WIN +1 يفتح الكروم وهكذا مع بقية
الأيقونات.


لمشاهدة الروابط يجب تسجيل الدخول or تسجيل من فضلك

 

عن منتديات Gsmtechdz

Gsmtechdz، منتدى عربي يجمع محترفي صيانة الهواتف، السوفتوير، حلول المشاكل التقنية، وكل ما يخص عالم التقنية.

عودة
أعلى