السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
زر win و الذي يتحاشى استعماله العديد الا اذا وقع مشكل في الحاسوب


جدول الاختصارات والتشكيل والرموز ....
============================
1. الضغط على الزر WIN + B، لإيقاف عمل لوحة المفاتيح ومنع الأزرار
من الكتابة.
2. الضغط على الزر WIN + D، للعودة إلى سطح المكتب مباشرة.
3.الضغط على الزر WIN + E، للدخول مباشرة إلى MY COMPUTER
4. الضغط على الزر WIN + F، لفتح "البحث" دون استخدام فأرة الكمبيوتر.
5. الضغط على الزر WIN + L، لإقفال شاشة جهاز الكمبيوتر.
6. الضغط على الزر WIN + M، لإغلاق جميع النوافذ المستخدمة على سطح المكتب.
7. الضغط على الزر WIN + P، لتبديل طريقة تشغيل شاشة العرض الإضافية.
8. الضغط على الزر WIN + R، لفتح نافذة "التشغيل".
9. الضغط على الزر WIN + T، لتفعيل شريط المهام.
10. الضغط على الزر WIN + U، لتظهر على الشاشة "قائمة المهمات".
11. الضغط على الزر WIN + X، لتظهر قائمة "برامج الهاتف" في نظام WINDOWS 7، أما في WINDOWS 8 فتظهر على الشاشة قائمة "ابدأ".
12. الضغط على الزر WIN + F1، لتظهر قائمة "HELP AND SUPPORT".
13. الضغط على الزر WIN + "السهم إلى أعلى"، لتتوسع النافذة المفتوحة حتى كامل مساحة الشاشة.
14. الضغط على الزر WIN + "السهم الأيمن أو الأيسر"، لتتحرك النافذة المفتوحة إلى اليسار أو اليمين.
15. الضغط على الزر WIN + SHIFT + "السهم الأيمن أو الأيسر"، لنقل النافذة المفتوحة من شاشة إلى أخرى.
16. الضغط على الزر WIN + مفتاح "+"، لزيادة مساحة الشاشة.
17. الضغط على WIN + اي رقم كل رقم يرمز لترتيب ايقونات شريط المهام
اذا مثلا الكروم هو اول ايقونة اضغط WIN +1 يفتح الكروم وهكذا مع بقية
الأيقونات.
زر win و الذي يتحاشى استعماله العديد الا اذا وقع مشكل في الحاسوب
جدول الاختصارات والتشكيل والرموز ....
============================
1. الضغط على الزر WIN + B، لإيقاف عمل لوحة المفاتيح ومنع الأزرار
من الكتابة.
2. الضغط على الزر WIN + D، للعودة إلى سطح المكتب مباشرة.
3.الضغط على الزر WIN + E، للدخول مباشرة إلى MY COMPUTER
4. الضغط على الزر WIN + F، لفتح "البحث" دون استخدام فأرة الكمبيوتر.
5. الضغط على الزر WIN + L، لإقفال شاشة جهاز الكمبيوتر.
6. الضغط على الزر WIN + M، لإغلاق جميع النوافذ المستخدمة على سطح المكتب.
7. الضغط على الزر WIN + P، لتبديل طريقة تشغيل شاشة العرض الإضافية.
8. الضغط على الزر WIN + R، لفتح نافذة "التشغيل".
9. الضغط على الزر WIN + T، لتفعيل شريط المهام.
10. الضغط على الزر WIN + U، لتظهر على الشاشة "قائمة المهمات".
11. الضغط على الزر WIN + X، لتظهر قائمة "برامج الهاتف" في نظام WINDOWS 7، أما في WINDOWS 8 فتظهر على الشاشة قائمة "ابدأ".
12. الضغط على الزر WIN + F1، لتظهر قائمة "HELP AND SUPPORT".
13. الضغط على الزر WIN + "السهم إلى أعلى"، لتتوسع النافذة المفتوحة حتى كامل مساحة الشاشة.
14. الضغط على الزر WIN + "السهم الأيمن أو الأيسر"، لتتحرك النافذة المفتوحة إلى اليسار أو اليمين.
15. الضغط على الزر WIN + SHIFT + "السهم الأيمن أو الأيسر"، لنقل النافذة المفتوحة من شاشة إلى أخرى.
16. الضغط على الزر WIN + مفتاح "+"، لزيادة مساحة الشاشة.
17. الضغط على WIN + اي رقم كل رقم يرمز لترتيب ايقونات شريط المهام
اذا مثلا الكروم هو اول ايقونة اضغط WIN +1 يفتح الكروم وهكذا مع بقية
الأيقونات.
لمشاهدة الروابط يجب
تسجيل الدخول
or
تسجيل
من فضلك