Magic-GSM عضو إنضم 23 نوفمبر 2018 المشاركات 153 مستوى التفاعل 31 النقاط 28 2 مارس 2019 #1 اردت توضيح مشكلة الشحن الوهمي .....واحيانا رغم تغيير ايسي الشحن لا تظهر علامة الشخن وهنا الحل بتغيير المقاومة قيمتها 815 اوم المرفقات IMG_20190218_180943.jpg 84.2 KB · المشاهدات: 6
اردت توضيح مشكلة الشحن الوهمي .....واحيانا رغم تغيير ايسي الشحن لا تظهر علامة الشخن وهنا الحل بتغيير المقاومة قيمتها 815 اوم
Gsmtech .:: مؤسس الموقع ::. طاقم الإدارة إنضم 22 يناير 2018 المشاركات 1,357 مستوى التفاعل 2,617 النقاط 1,260 2 مارس 2019 #2 مشكور أخي الكريم على مشاركتنا الحل بالتوفيق في مواضيع أخرى